Header Ads

أحدث الموضوعات

أخر المشاركات

test banner

تبحث على طريقة تمكنك من الحصول على ارقام بطاقة فيزا شغالة ?? اذا هاذا هو الشرح المناسب و الشغال 100%.

الكثير من الناس تبحث على طريقة تمكنهم من الحصول على ارقام بطاقة فيزا مشحونة بالمال و هاذا من اجل شراء لعبة معينة , أو شحن الألعاب , أو غيرها من الأشياء الأخرى و حتى تفعيل الباي بال  , حيث أنه يمكنك تفعيل حسابات الباي بال بالبطاقة الوهمية بكل سهولة , و لكن هنا في هاذا الشرح سوف نتعرف على طريقة فعالة للغاية تمكنك من الحصول على ارقام فيزا شغالة , و غير مسروقة .

ارقام فيزا و ماستر كارد كارد غير مسروقة شغالة 2018

ارقام فيزا كارد مسروقة شغالة 

 أنا لا انصحك ابدا بالإقتراب من الفيزات المسروقة , لأنك من الممكن أن تتعرض للمشاكل , و اذا كان عمرك أكثر من 18 سنة فإنه من المحتمل جدا ان تدخل السجن و كما نعلم فإن القانون يعاقب على الجرائم الإلكترونية , و لكن مع هاذا هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على فيزا وهمية و سوف أذكر لكم أفضل الطرق .

1- موقع التنين للفيزا المسروقة . من أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على فيزا مسروقة هو موقع التنين الرائع , لا ليس موقع التنين بل موقع التنين الجديد فكما نعلم فإنه قد تم إغلاق موقع التنين و القبض على صاحبه و الذي تبين لنا انه من فلسطين , على كل حال موقع التنين ينشر العديد من ارقام البطاقات المشحونة سواء ماستر كارد أو فيزا كارد , و يمكن إستعمال الفيزا لاي شيء على الأنترنت , و لحسن حضك هناك شرح رائع على المدونة و هو موقع التنين للحصول على فيزا مشحونة 100%.

2- توليد ارقام البطاقات .  أكمل القرائة !!!! أعتقد أنك عندما قرأت جملة (توليد البطاقات ) أردت النزول الى الاسفل , لأنك تعتقد أنه من المستحيل الحصول على أرقام فيزا صحيحة !!! حسننا ماذا لو قلت لك أن هذه الطريقة أفضل من موقع التنين !!! نعم و لحسن الحض أنني عملت لكم فيديو أشرح فيه الطريقة الصحيحة لتوليد ارقام البطاقات , و في الشرح قمت شراء بطاقات جوجل بلاي و نتفليكس و غيرها الكثير , أنا أعلم أنك لا تصدق و هاذا بسبب كثرة الشروحات على اليوتويب حول مواقع توليد البطاقات , و التي معظمها مجرد كذب ; و لكن على hacker-ar لا تجد غلا الصدق إن شاء الله .

و هاذا شرح بالفيديو حول توليد الأرقام .


3- استعمال البين bin . يمكنك بكل بساطة الحصول على الآلاف من ارقام البطاقات و هاذا عبر استعمال البين كود أو ال BIN و البين هو اول 6 ارقام من البطاقة البنكية , و كما شرحنا لكم البين بشكل مطول في موضوع طريقة الحصول على فيزا وهمية مشحونة طريقة مضمونة 100%. و كم كان رائع ذالك الشرح الذي يحتوي على 30 دقيقة كاملة , و أنا واثق من أنك لو تشاهد الشرح سوف تتعلم طريقتك الخاصة لإنشاء البطاقات الوهمية المشحونة بكل سهولة تامة . و يمكنك وضع البين في موقع Namso CCgen و توليد البطاقات .

كيف أعرف أن ارقام البطاقة شغالة?

و لأن معظم المواقع تمنحك 3 مرات لتجرب ارقام البطاقات و هاذا يعني أنه لو قمت بإدخال الكثير من البطاقات سوف يتم حرض الىيبي أو الجهاز الخاص بك , لهاذا أنت بحاجة الى فحص  أرقام بطاقة الفيزا أو الماستر كارد , و لحسن الحض هناك مواقع رائعة تمنحك هذه الخدمة بالمجال , و وضعت لكم رابط الموقع في أسفل موضوع موقع توليد و فحص البطاقات . و بكل سهولة ارجع الى الشرح و تعلم طريقة عمل الموقع .

هناك تعليق واحد:

  1. يا جماعة الخير افضل من كل هذا انك تشتري بنفسك انا اشتريت من هالموقع 357 كارت شغال بضمان مع ادة
    3D secure bypass

    http://romadys-digital-store.mozello.com/

    ردحذف